الأربعاء 31 يناير 2024 | 02:13 م

نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية في فيلم ليلة العيد: مخوفتش منه

شارك الان

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن تفاصيل مشهد العلاقة الزوجية في فيلم ليلة العيد، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة الذي يقدمه الإعلامية لميس الحديدي.


وقالت نجلاء بدر: المشهد مش فج وأنا لم أقلق من المشهد ولم أتوقف عنه أثناء تصويره ولم أسأل المخرج حتى كيف سيتم تصويره؟ ولا بعد ما صورته سألت إزاي سيتم مونتاجه، لأني شفت الشخصية دي قبل كده في حياتي  العادية في ناس حوالينا وموجودة في حياة الآخرين ولو أنا ماعبرتش عنها كما هي  يبقى ماعملش الدور.


أما عن رأيها في مناقشة قضية ختان المرأة، مطالبة بأن يتم مناقشة هذا الملف بشكل جيد ومختلف أمام المجتمع، معلقة: لازم عشان يفهموا إنه مش صح، ومشكلة الختان التي تناولها فيلم ليلة العيد ما زالت موجودة حتى الآن، ولم يتم تناول الملف بشكل صحيح، ويجب أن يتم مناقشة الملف بشكل مختلف بالتعاون بين رجال الدين والأطباء حتى يعلم المجتمع أنه ظاهرة غير صحيحة.

تدور أحداث فيلم ليلة العيد في إطار درامي، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

يشارك في بطولة فيلم ليلة العيد مجموعة من الفنانين منهم: يسرا، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.